أخر المواضيع
جاري التحميل...
WonderFox Free HD Video Converter Factory13.0

WonderFox Free HD Video Converter Factory13.0



WoderFnox Free HD Video Converter Factory13.0








تقديم :

WonderFox Free HD Video Converter Factory هو تطبيق شامل ومجاني كليا. ستتمكن مع هذا التطبيق من الاستمتاع بأي فيديو عبر التعديل على صيغته بالاختيار من لائحة طويلة من الخيارات، بما في ذلك أكثر الصيغ شعبية.

يمثل هذا التطبيق أفضل طريقة لتحويل الملفات والحفاظ على دقة صورتها الكاملة. يمكنك استخدامه من أجل إنشاء نسخ تُوازن بشكل مثالي بين الجودة والحجم. يمنع هذا التطبيق حدوث أي تشوهات في أبعاد الفيديو ولونه، وبالتالي فإن الملف الناتج سيكون له نفس شكل الملف الأصلي، ولكنه سيخضع دوما للتحسين لكي يحتل أصغر مساحة ممكنة.

يستطيع WonderFox Free HD Video Converter Factory أن يشتغل مع كل من H265 وVP9 وMKV وMP4 وAVI وH264 وMTS وM2TS وFLV وSWF وHTML5 وWebM وTOD وVOB والملفات بدقة 4K. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يستطيع أيضا إنشاء فيديوهات تم إعدادها خصيصا للأجهزة المحمولة مثل iPhone وiPad Pro وiPad Air وApple TV وسلسلة هواتف Samsung Galaxy وAndroid Smart وأجهزة التلفاز المقعرة بدقة 4K/8K وUHD TV وBlackberry وPS4 وXbox One والمزيد المزيد.

يمكنك استخدام هذا التطبيق من أجل استخراج المقاطع الصوتية من ملفات الفيديو وتخزينها تحت ملفات بصيغ MP3 أو AC3 أو AAC أو OGG أو WMA أو M4R أو FLAC أو WAV أو غيرها. وهناك أيضا ميزة مدمجة تسمح لك بإنشاء الرنات الخاصة بأجهزة iOS وأندرويد انطلاقا من تلك الملفات الصوتية.

وبتوظيفك لملحقات WonderFox أخرى، فستتمكن من استخدام هذا التطبيق من أجل تنزيل الفيديوهات من خدمات دفق مثل YouTube أو Facebook أو Vimeo. وبالإضافة إلى ذلك، فستتمكن أيضا من تحرير كل فيديو على حدا عبر اختيار الأجزاء التي ترغب في الإبقاء عليها وتطبيق المرشحات البسيطة.


التحميل :

من هنا

في امان الله


0 Comments:

Ads-Nemine