أخر المواضيع
جاري التحميل...
تحميل Adobe Premiere Pro CS6 كامل مع التفعيل

تحميل Adobe Premiere Pro CS6 كامل مع التفعيل



بسم الله الرحمن الرحيم 

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم

تحميل Adobe Premiere Pro CS6 كامل مع التفعيل

الموقع الرسمي للبرنامج

http://www.adobe.com/products/premiere.html




تقديم
 
أدوبي بريمير برو هو تطبيق تحرير الفيديو القائم على الجدول الزمني التي وضعتها أدوبي أنظمة ونشرت كجزء من برنامج ترخيص أدوبي الإبداعية سحابة . أطلقت لأول مرة في عام 2003، أدوبي بريمير برو هو خليفة أدوبي بريمير (أطلقت لأول مرة في عام 1991). وهي موجهة نحو تحرير الفيديو المهنية، في حين أن شقيقتها، أدوبي بريمير إليمنتس ، تستهدف سوق المستهلكين.

كانت كنن من أوائل مستخدمي أدوب بريمير. [3] أيضا، في عام 2007، اعتمد بي بي سي بريمير. [4] وقد تم استخدامه لتحرير الأفلام الروائية، مثل غون جيرل ، [5] الكابتن أبو رائد ، [6] وحوش [7] وغيرها من الأماكن مثل مادونا's كونفيسيونس تور . [8]
بريمير برو هو الخلف الذي أعيد تصميمه ل أدوب بريمير، وأطلقت في عام 2003. بريمير برو يشير إلى الإصدارات التي صدرت في عام 2003 وبعد ذلك، في حين بريمير يشير إلى الإصدارات السابقة. بريمير كان واحدا من أول نليس القائم على الكمبيوتر ( نظام التحرير غير الخطية )، مع الإصدار الأول على ماك في عام 1991. أدوب تخلت لفترة وجيزة منصة ماك بعد الإصدار 6 من العرض الأول. حتى الإصدار بريمير برو 2.0 (CS2)، وظهرت التعبئة والتغليف البرمجيات الحصان الراكض، في إشارة إلى عمل إيدويارد مويبريدج ، " سالي غاردنر في غالوب ".


ميزات

بريمير برو يدعم عالية الدقة تحرير الفيديو في ما يصل إلى 10،240 × 8،192 [9] القرار ، تصل إلى 32 بت لكل لون القناة، في كل من رغب و يوف . الصوت على مستوى العينة التحرير، فست الصوت المكونات في الدعم، و 5.1 الصوت المحيطي خلط المتاحة. بريمير برو في المكونات المعمارية في تمكنها من استيراد وتصدير أشكال تتجاوز تلك التي تدعمها كويك تايم أو ديركتشو، ودعم مجموعة واسعة من صيغ ملفات الفيديو والصوت والترميز على كل من ماك و ويندوز. عند استخدامها مع خط سينيفورم الجديد من المكونات الإضافية، فإنه يدعم تحرير 3D مع القدرة على عرض المواد 3D باستخدام شاشات 2D، في حين جعل التعديلات العين اليسرى واليمين الفردية.
دمج سير العمل

بعد المؤثرات
    من خلال أدوب ديناميك لينك ، يمكن استيراد تركيبات من أدوب أفتر إفكتس وتشغيلها مباشرة على الجدول الزمني بريميير برو. تكوين بعد الأثر يمكن تعديلها، وبعد التحول إلى بريمير برو، سيتم تحديث مقطع مع التغييرات. وبالمثل، يمكن استيراد المشاريع بريمير برو في بعد تأثيرات. يمكن نسخ مقاطع بين التطبيقين مع الحفاظ على سمات مقطع. بريمير برو كما يدعم العديد من بعد تأثيرات المكونات الإضافية.

محل تصوير
    يمكن فتح ملفات أدوبي فوتوشوب مباشرة من بريمير برو ليتم تحريرها في فوتوشوب. سيتم تحديث أي تغييرات على الفور عند حفظ ملف فوتوشوب والتركيز يعود إلى بريمير برو.

قصة أدوبي، أونلوكاتيون وتمهيدا

    ويستفيد سير العمل بريمير برو من البيانات الوصفية في السيناريو لإنتاج الفيديو. يتم إنشاء البرنامج النصي في أو جلبت إلى قصة أدوبي ، ثم مرت إلى أدوبي أونلوكاتيون لالتقاط لقطات ونعلق أي البيانات الوصفية ذات الصلة من السيناريو لتلك اللقطات. وأخيرا، في بريمير برو، يمكن التعرف على الكلام تطابق الصوت إلى الحوار من السيناريو في البيانات الوصفية. مقاطع يمكن البحث على أساس الحوار في بريمير برو، ويمكن إرسالها إلى أدوبي إنكور لجعل البحث على شبكة الإنترنت أقراص الفيديو الرقمية. أدوب بريليود يستبدل أونلوكاتيون في CS6 وما فوق. [10]

الآخرين
    هناك وظائف التكامل الأخرى، مثل تحرير في أدوبي الاختبار ، الارتباط الحيوي إلى إنكور، وكشف في أدوبي بريدج.

مزايا على بريمير إليمنتس

نسخة على مستوى الدخول، ويهدف أدوبي بريمير عناصر في المستخدمين المنزليين المتاحة على مايكروسوفت ويندوز وماك . مع بريمير برو تهدف إلى السوق المهنية، ولديه مزايا على بريمير عناصر بما في ذلك دعم تسلسل متعددة، وارتفاع بت عمق العمق، تحرير مولتيكاميرا، وقت إعادة تعيين، نطاقات، أدوات تصحيح الألوان، متقدمة واجهة خلاط الصوت، و بيزر كيفرامينغ. بريمير برو لديها أيضا إنكور، لمزيد من التفاصيل دي في دي و بلو راي خيارات التأليف القرص ، و أونلوكاتيون لتسجيل مباشرة إلى القرص . تم إيقاف إنكور مع إصدار أدوب كريتيف كلاود .







شرح التنصيب والتفعيل







التحميل

حجم الملف : 1.27 GB




أضغط هنا للتحميل 

في امان الله

هناك 12 تعليقًا

  1. الردود
    1. تحميل Adobe Premiere Pro Cs6 كامل مع التفعيل >>>>> Download Now

      >>>>> Download Full

      تحميل Adobe Premiere Pro Cs6 كامل مع التفعيل >>>>> Download LINK

      >>>>> Download Now

      تحميل Adobe Premiere Pro Cs6 كامل مع التفعيل >>>>> Download Full

      >>>>> Download LINK 0j

      حذف
  2. اين الكراك الذي تبعه

    ردحذف
  3. مجهود جميل لكن لماذا لا يتم التنزيل ؟

    ردحذف
  4. تحميل Adobe Premiere Pro Cs6 كامل مع التفعيل >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    تحميل Adobe Premiere Pro Cs6 كامل مع التفعيل >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    تحميل Adobe Premiere Pro Cs6 كامل مع التفعيل >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف

Ads-Nemine