أخر المواضيع
جاري التحميل...
تحميل افاست Avast Antivirus Free 2022 نسخة مجانية

تحميل افاست Avast Antivirus Free 2022 نسخة مجانية

 بسم الله الرحمن الرحيم



 


تقديم عن البرنامج 


Avast Antivirus هي عائلة من تطبيقات أمان الإنترنت عبر الأنظمة الأساسية التي طورتها Avast لأنظمة Microsoft Windows و macOS و Android و iOS. تشتمل منتجات Avast Antivirus على برامج مجانية وإصدارات مدفوعة توفر أمان الكمبيوتر وأمن المتصفح وبرامج مكافحة الفيروسات وجدار الحماية ومكافحة الخداع وبرامج التجسس ومكافحة البريد العشوائي من بين خدمات أخرى. 

أطلقت Avast منتجًا تجاريًا مجانيًا ، Avast for Business ، في فبراير 2015. إنه حل متعدد الأنظمة الأساسية يتضمن الحماية من الفيروسات ، وفحص تهديدات الويب ، وحماية المتصفح ، ووحدة التحكم في الإدارة السحابية. 

اعتبارًا من عام 2017 ، تعد Avast أشهر بائعي برامج مكافحة الفيروسات في السوق ،  ولديها الحصة الأكبر في السوق لتطبيقات مكافحة الفيروسات. 

في فبراير 2018 ، أثناء اختبار العديد من منتجات مكافحة البرامج الضارة بواسطة AV-TEST ، حصل Avast Free Antivirus على 6 نقاط من أصل 6 في فئة "الحماية" ، حيث اكتشف 100٪ من عينات البرامج الضارة المستخدمة في هذا الاختبار وحصل على "اعتماد AV-TEST" الختم. اكتشف تطبيق Avast's Mobile Security & Antivirus 100٪ من عينات البرامج الضارة في يناير 2018 اختبارًا لبرامج Android الضارة بواسطة AV-Comparatives

في يناير من عام 2020 ، أفادت مصادر إخبارية متعددة أن Avast Antivirus ، من خلال شركة تابعة ، كان يبيع سجل التصفح لمستخدمي منتجات Avast Free. على الرغم من ادعاء الشركة أن جميع البيانات "غير محددة الهوية" ، فقد تم الإبلاغ عن إمكانية ربط البيانات المباعة بهويات الأشخاص الحقيقية ، مما يؤدي إلى كشف كل نقرة وبحث قاموا به ، ولكن لا يمكن التحقق من ذلك.  رداً على ذلك ، أعلنت Avast أنها ستغلق الشركة الفرعية بسبب رد الفعل العكسي لخصوصية البيانات


متطلبات التشغيل 

نظام التشغيل المدعوم: Windows 11 و Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 7

ذاكرة الوصول العشوائي (الذاكرة): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (4 غيغابايت مستحسن)

مساحة القرص الصلب المجانية: 2 جيجابايت أو أكثر


الموقع الرسمي للبرنامج 
https://www.avast.com/


التحميل


حجم الملف 689 MB
للتحميل من الموقع الرسمي اضغط هنا 


اذا و اجهتك مشكلة في التحميل او التنصيب او التفعيل لا تتردد في اعلامنا اكتب تعليقا بمشكلتك


في امان الله و حفظه

هناك تعليق واحد

  1. تحميل افاست Avast Antivirus 2022 نسخة مجانية >>>>> Download Now

    >>>>> Download Full

    تحميل افاست Avast Antivirus 2022 نسخة مجانية >>>>> Download LINK

    >>>>> Download Now

    تحميل افاست Avast Antivirus 2022 نسخة مجانية >>>>> Download Full

    >>>>> Download LINK

    ردحذف

Ads-Nemine