أخر المواضيع
جاري التحميل...
شغل جميع العاب وتطبيقات اندرويد على جهازك بإستخدام برنامج  Bluestacks 3

شغل جميع العاب وتطبيقات اندرويد على جهازك بإستخدام برنامج Bluestacks 3


بسم الله والحمد لله ، والصلاة والسلام على رسول الله


شغل جميع العاب وتطبيقات اندرويد على جهازك بإستخدام برنامج  Bluestacks 3





بلوستاكس هو برنامج محاكي لنظام الأندرويد، يسمح لمستخدمي نظام ويندوز أوماك بتشغيل تطبيقات الاندرويد على الحاسوب. تأسست Bluestacks في عام 2011 وطورت برنامج يعمل على الحاسوب ليحاكى الاندرويد النظام المفتوح المصدر

مع بليستاكس حدد، عليك أن تكون قادرا على الحصول على هدايا حصرية، والمحتوى، وغيرها من البنود مباشرة من مطوري اللعبة. على سبيل المثال، في ملك أفالون، يمكنك الحصول على الذهب، الكنز والموارد الحصرية التي لن تكون قادرة على الحصول عليها من مجرد اللعب على هاتفك.


منصة الألعاب من الطراز العالمي
عند مقارنة Bluestacks 3 إلى محاكاة أخرى الروبوت، بليستاكس لديه أفضل الأداء والميزات. بليستاكس 3 لديه أفضل محرك الألعاب لتعطيك أسرع وأسلس الأداء في الألعاب وهذا هو السبب بليستاكس 3 هو تصنيف # 1 بين جميع المحاكاة الروبوت في جميع أنحاء العالم.


وظيفة متعددة المثيلات
على هاتفك أو غيرها من محاكاة الروبوت، يمكنك فقط استخدام التطبيق واحد في وقت واحد. Bluestacks 3 لديه ميزة تسمى مثيل متعدد يتيح لك فتح العديد من الألعاب والتطبيقات في نفس الوقت. وهذا يعني أنك يمكن أن تلعب حسابات متعددة في صراع العشائر، صراع رويال وطن المزيد من الألعاب في نفس الوقت. يمكنك مستوى حسابات متعددة، واستخدام كل ما تبذلونه من الطاقة / القدرة على التحمل في الألعاب دون توقف.


المحرك مع سوبر عالية البيئة وظيفة التكيف
يتم تعديل محرك الألعاب Bluestacks 3 تلقائيا إلى الكمبيوتر الذي تستخدمه. سوف تحصل على أفضل إعدادات الأداء في الألعاب الخاصة بك حتى أنها على نحو سلس وسريع. لا محاكي الروبوت الأخرى يمكن القيام بذلك.


كل شيء التلقائي في بليستاكس
بلوBluestacks 3 يضبط دقة وحجم الألعاب الخاصة بك لتتناسب مع الكمبيوتر الخاص بك تلقائيا. هذا يسمح لك بالتركيز على لعب اللعبة بدلا من الاضطرار إلى قرص كل الإعدادات الصغيرة.


واجهة البرنامج 




فيديو تعريفي وشرح مفصل لعمل البرنامج 





صفحة البرنامج

هنا

التحميل

اضغط هنا


في امان الله وحفظه

0 Comments:

Ads-Nemine